برشلونة يقدم العرض الأول لضم ليفاندوفسكي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..برشلونة يقدم العرض الأول لضم ليفاندوفسكي في المدونة او الخبر التالي .

كشفت تقارير صحفية بولندية أن نادي برشلونة الإسباني قدم أول عرض رسمى للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني. وتوصل برشلونة إلى اتفاق شفهي مع روبرت ليفاندوفسكي، وصرح المهاجم البولندي علنًا برغبته فى مغادرة بايرن ميونخ، قائلا، "أريد المغادرة، علينا التوصل إلى اتفاق مع كلا الطرفين".

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ونقلا عن تقارير بولندية، قدم برشلونة بالفعل عرضًا أوليًا لبايرن ميونخ للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب مصادر تفاوضية كشفت عنها وسائل إعلام بولندية، فإن العرض يصل إلى "عشرات الملايين من اليورو".

وأوضحت الصحيفة الأربعاء الماضي أن برشلونة يعتزم ضم ليفاندوفسكي مقابل 30 مليون يورو، وحد أقصى 35 مليوناً.

وحتى الآن، فى انتظار معرفة ما إذا كان النادي الألماني مستعدًا للدخول فى محادثات رسمية مع برشلونة، حيث كان جميع قادته غير مرنين بشأن ترك ليفاندوفسكي يرحل بسهولة.

وأكد كل من رئيس النادي هربرت هاينر ومديره التنفيذي أوليفر كان أن ليفاندوفسكي ليس معروضًا للبيع وسوف يفى بعقده الذي ينتهى فى عام 2023.

برشلونة يقدم العرض الأول لضم ليفاندوفسكي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

برشلونة يقدم العرض الأول لضم ليفاندوفسكي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يقدم العرض الأول لضم ليفاندوفسكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.