قررت البقاء في باريس .. تفاصيل رسالة مبابي إلى رئيس ريال مدريد | مصر

مصر - اخبار الرياضة .. قررت البقاء في باريس .. تفاصيل رسالة مبابي إلى رئيس ريال مدريد في المدونة او الخبر التالي .

06:58 م السبت 21 مايو 2022

كتب-: سليمان غريب

أرسل الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان رسالة خاصة إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعدما قرر اللاعب عدم الرحيل لصفوف الملكي.

وأكدت وسائل الإعلام الفرنسية على أن مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان وإغلاق ملف الرحيل إلى ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يجدد اللاعب عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وانفرد البرنامج التليفزيوني الإسباني الشهير "El Chiringuito" بنص الرسالة التي أرسلها إلى فلورنتينو بيريز عبر تطبيق "واتس آب".

وقال مبابي في رسالته لرئيس ريال مدريد: "أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان، أريد أن أشكرك على إعطائي فرصة اللعب في ريال مدريد، النادي الذي كنت معجبًا به منذ أن كنت طفلاً، وأتمنى أن تتفهّم قراري".

ومن المتوقع أن يعلن مبابي قراره بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، بعد مباراة ميتز في ختام مسابقة الدوري الفرنسي.

????EXCLUSIVA @jpedrerol????

????"Quiero AGRADECERLE la OPORTUNIDAD que me ha DADO de JUGAR en el MADRID, el club del que he sido FAN desde PEQUEÑO"????

pic.twitter.com/lWRuum0dpF

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) May 21, 2022 قررت البقاء في باريس .. تفاصيل رسالة مبابي إلى رئيس ريال مدريد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قررت البقاء في باريس .. تفاصيل رسالة مبابي إلى رئيس ريال مدريد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قررت البقاء في باريس .. تفاصيل رسالة مبابي إلى رئيس ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.