عاجل: إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمتها في جنازة سمير صبري | السعودية

السعودية - منوعات ..عاجل: إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمتها في جنازة سمير صبري في المدونة او الخبر التالي .

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، قرار عاجلا بإيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل واحالتها إلى التحقيق بسبب ما تفوهت به من عبارات مسيئة بحق إحدى الفنانات في جنازة الراحل سمير صبري، واتهامها بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بنجوم الفن الذين رافقوا جثمان الفقيد لمثواه الأخير في محافظة الإسكندرية.

قرار نقابة المهن التمثيلية - الصورة من حساب منير مكرم على الفيس بوك

وجاء القرار العاجل بتوقيع سكرتير النقابة وليس نقيب المهن التمثيلية وتضمن التالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

غادة إبراهيم من مراسم تشييع جثمان سمير صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وأثارت غادة إبراهيم أزمة كبرى عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، حيث ظلت تصرخ في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واتهمت فنانة كبيرة بأنها منعتها من ركوب أتوبيس خصصته نقابة المهن التمثيلية لمن يرغب من نجوم الفن في حضور مراسم دفن سمير صبري.

وتم تداول عدة مقاطع فيديو تظهر غادة وهي تتفوه بعبارات غاضبة بحق الفنانة المتواجدة داخل الأتوبيس، وتعمدت أن تنطق اسمها بطريقة غير صحيحة لتجنب المساءلة القانونية، كما طالت الاتهامات إعلامية مصرية كانت متواجدة بنفس الأتوبيس.

إنستغرام سيدتي»

تيك توك سيدتي»

سيدتي فن»

عاجل: إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمتها في جنازة سمير صبري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل: إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمتها في جنازة سمير صبري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمتها في جنازة سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.