إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بسبب جنازة سمير صبرى | مصر

مصر - اخبار الفن ..إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بسبب جنازة سمير صبرى في المدونة او الخبر التالي .

قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وإحالتها للتحقيق، للنظر فيما بدر منها من مخالفات بجنازة الفنان سمير صبري.

وكانت غادة إبراهيم كشفت خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري اليوم أن الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي قامتا بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بالفنانات لحضور الجنازة، وصدر منها بعض التجاوزات في حقهما.

وودع اليوم أصدقاء ومحبو سمير صبري رفيقهم الفنان الراحل، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالإسكندرية، وذلك بعد صلاة الجنازة عليه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحضر الجنازة كل من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وميرفت أمين، ونهال عنبر، والفنان أحمد السقا، وهاني رمزي.

وشارك في الجنازة أيضا الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والمخرج خالد جلال، والفنانة نادية الجندي، والفنان إيهاب فهمي، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكى، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» أمس الجمعة، عن وفاة الفنان سمير صبري قائلا: “وداعًا أيها الفنان العملاق”.

إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بسبب جنازة سمير صبرى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بسبب جنازة سمير صبرى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بسبب جنازة سمير صبرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.