نوال الزغبي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور | مصر

مصر - اخبار الفن ..نوال الزغبي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور في المدونة او الخبر التالي .

شاركت الفنانة نوال الزغبي جمهورها ومتابعتها بصورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة رشيقة.

وأطلت نوال الزغبي خلال الصورة باللون الأسود، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وكانت نوال الزغبي، كشفت في وقت سابق سرَّ رفضها المشاركة في أحد الأفلام السينمائية مع الفنان الراحل أحمد زكي.

وتابعت: "فرصة التمثيل مع أحمد زكي لا تعوض، وكان نجما كبيرا وأي فنانة تحلم تمثل معاه، وندمت إنى مشتغلتش معاه، ولو رجع بيا الزمن كنت همثل معاه".

وعلقت نوال الزغبي علي صورة الفنان أحمد زاهر، قائلة: "باموت فيه وتمثيله بيسحر وبيقنعني بتمثيله، وعنده نظرة وصوت مميز وبنبش على مسلسلاته مع أننا منعرفش بعض على المستوى الشخصي بس بحبه كتير".

وكشف الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في الجزء الأول من نفس اللقاء، عن الحالة الوحيدة التي تدفعها للزواج من رجل متزوج حال استوفى شروطها كزوج مناسب.

وقالت: "لو الشخص اللي متقدم لي متجوز والأمور ماشية كويسة هو ومراته أرفض الزواج منه لأني محبش أخرب بيت حد، ولو بينه وبين زوجته فيه مشاكل واتأكدت من كده ولاقيته إنسان كويس وصادق في كلامه وراجل بمعنى الكلمة معنديش مشكلة أتجوزه".

نوال الزغبي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نوال الزغبي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نوال الزغبي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.