القبض على الفنان المصري مصطفى هريدي ووسائل الاعلام تضج بالخبر | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..القبض على الفنان المصري مصطفى هريدي ووسائل الاعلام تضج بالخبر في المدونة او الخبر التالي .

فنون - 21/05/2022 23:09

السوسنة - أفادت وسائل اعلام مصرية، بأن السلطات ألقت القبض على الفنان مصطفى هريدي، بعد قيامه بإصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد إثر حادث تصادم بسيارته.

وكشفت التحريات أن الفنان كان يسير بسرعة عالية بمنطقة الشيخ زايد، فاصطدم بسيارة ملاكي، أدت الى تحطيمها وإصابة 4 أشخاص، وتم التحفظ عليه، وسيارته لعرضها على مهندس فني لفحصها، وتحرير محضر وعرضه على النيابة العامة، بحسب ما نقلت صحيفة "المصري اليوم".

هذا واستمعت النيابة العامة بالجيزة لأقوال مصطفى هريدي، وقال في التحقيقات إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء القيادة، فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن تهشم السيارة من الخلف، وإصابة  4 أشخاص كانوا يستقلوها، مضيفا: "مكنش قصدي أخبطهم".

وسلمت النيابة العامة، التقارير الطبية الخاصة بالمصابين في الحادث الذي اسفر عن إصابة الفنان مصطفى هريدى فى الوجه، حيث أجريت له جراحة عاجلة، انتقل بعدها ليمثل للتحقيق في النيابة.

ايقاف فنانة مصرية عن العمل بسبب فضيحة ارتكبتها خلال جنازة سمير صبري

أما حالة الاصابات الأربعة كانت كالتالي: "عبد الله .م"، اصيب بكسر في الجمجمة، و"عبد الله. س" كسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، و"بلال. م" كسر في الحوض، و"باسم. أ"، كسر في الذراع وخدوش.

القبض على الفنان المصري مصطفى هريدي ووسائل الاعلام تضج بالخبر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القبض على الفنان المصري مصطفى هريدي ووسائل الاعلام تضج بالخبر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على الفنان المصري مصطفى هريدي ووسائل الاعلام تضج بالخبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.