القصة الكاملة لأزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين في جنازة سمير صبري.. «مفيش أماكن» | مصر

مصر - اخبار الفن ..القصة الكاملة لأزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين في جنازة سمير صبري.. «مفيش أماكن» في المدونة او الخبر التالي .

شهدت الساعات القليلة الماضية خلافا شديدا بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، كانت حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية.

غادة إبراهيم تشارك في تشييع جثمان سمير صبري

الفنانة غادة إبراهيم لتشارك في تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير، حيث ذهبت قبل صلاة الظهر إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث الصلاة على جثمان الراحل، والاستعداد للسفر لدفنه في مقابر الأسرة في المنارة بالإسكندرية.

إلهام شاهين.

وقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل 

وبمجرد حدوث هذا الموقف خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، ثارت الفنانة غادة إبراهيم، وهاجمت الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إلهام شاهين من خلال الوسائل الإعلامية التي تغطي جنازة الفنان الراحل.

لتقرر بعدها بساعات قليلة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إصدار بيان صحفي تعلن خلاله إيقاف الفنانة غادة إبراهيم وتحويلها إلى لجنة التحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.

جنازة سمير صبري 

وشُيِّع، ظهر اليوم، جثمان الفنان سمير صبري إلى مثواه الأخير وسط حضور عدد كبير من أصدقائه داخل الوسط الفني ومحبيه من جمهوره، وتم دفنه في محافظة الإسكندرية بمقابر الأسرة، ومن المقرر أن يقام العزاء بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين المقبل.

القصة الكاملة لأزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين في جنازة سمير صبري.. «مفيش أماكن»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القصة الكاملة لأزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين في جنازة سمير صبري.. «مفيش أماكن»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة الكاملة لأزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين في جنازة سمير صبري.. «مفيش أماكن» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.