مي كساب خضعت لعملية جراحية وهذه حالتها | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..مي كساب خضعت لعملية جراحية وهذه حالتها في المدونة او الخبر التالي .

مي_كساب، عن خضوعها لعملية جراحية وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية.

كتبت مي عبر صفحتها: (دعواتكم ربنا يتم شفائي على خير، عملت عملية المرارة، والحمد لله أنا بخير).

وجه مطرب المهرجانات أوكا دعماً لزوجته مي بعد العملية الجراحية التي أجرتها من خلال نشر صورتها عبر صفحته الرسمية وعلق قائلًا: “ألف سلامة عليكي يا حبيبة قلبي.. يا كل حاجة في حياتي وربنا يقومك بالسلامة”.

مي كساب تطالب باستبدال مصطلح عنوسة ونضال الأحمدية ترد – فيديو

أوكا روى من قبل تفاصيل قصة حبه وزواجه من مي كساب، خلال استضافته في برنامج “سيرة الحبايب”، الذي يُعرض على فضائية “TeN”، ويقدمه المذيع عمرو عبد الحميد بمشاركة الفنانة جيهان خليل، حيث قال: “كانت مي عايزني أنا وأورتيجا وشحته كاريكا في فيلم، وكنت خايف ومش عايز أمثل، ولما عملنا الفيلم أنا اللي بدأت”.

وتابع: “تشجعت على أني أكلمها، وكنت بتريق على أورتيجا لما أتجوز، ومكنتش عايز أتجوز أساسا، ولكن لما شوفت مي كساب الموضوع أتغير 180 درجة”.

وعن التعليقات السلبية التي تلقوها عقب إعلان زواجهما، قال “كنت أنا ومي بنشوف تعليقات الناس على زواجنا، وكنت بزعل على أي تريقة لأني عامل الموضوع على سنة الله ورسوله، وقولت لمي سيبك من الكلام ده وخلينا نشتغل وننجح”.

تعرف الثنائي وتقربا خلال الفيلم، ولكن زادت علاقتهما وصداقتهما بعد وفاة والدة مي بأسبوع واحد، حين اضطرت للنزول لتصوير الفيلم، رغم سوء حالتها النفسية.

وجود “أوكا” في حياة مي تحديدًا في هذا التوقيت جعل الأمر سهلًا عليها بعض الشيء، حيث استطاع بعد عناء إخراجها من الحالة السيئة التي مرت بها، إثر وفاة والدتها، خصوصاً أن والدتها كانت كل حياتها.

مي كساب خضعت لعملية جراحية وهذه حالتها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مي كساب خضعت لعملية جراحية وهذه حالتها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مي كساب خضعت لعملية جراحية وهذه حالتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.