مني عراقي تثير الجدل بفيديو للراحل سمير صبري.. "ما كانش شايف الدنيا سكر" | مصر

مصر - اخبار الفن .. مني عراقي تثير الجدل بفيديو للراحل سمير صبري.. "ما كانش شايف الدنيا سكر" في المدونة او الخبر التالي .

كتب : اهل مصر

نشرت الإعلامية مني عراقي عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"فيديو يجمعها بالفنان سمير صبري، وعلقت عليه قائلة: “كنت آخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر".

وانتقد البعض نشرها للفيديو نظرًا لأن الفنان يظهر فيه وهو يعرب فيه عن عدم رغبته في التصوير ويقول لها: "مش عايز أتصور يا منى".

وشهدت جنازة الفنان الراحل سمير صبرى خناقة كبيرة بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة غادة إبراهيم ، قامت الأولى علي إثرها بطرد الأخيرة من الدفنة.

وقالت غادة إبراهيم فى تصريحات صحفية لها عن إلهام شاهين عقب طردها، " دي كافرة وما تعرفش ربنا وقلبها أسود ربنا ينتقم منها دي ساحرة شريرة".

وشيعت جنازة الفنان القدير الراحل سمير صبرى مساء أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتم التوجه عقب ذلك للإسكندرية لدفنه فى مقابر الأسرة بمسقط رأسه وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وكان الفنان الراحل سمير صبرى حرص على بث الأمل فى نفوس محبيه وجمهوره حتى وهو على فراش المرض ، حيث قال فى آخر مداخلة لوسائل الإعلام ،" ألف شكر لربنا اني عشت الزمن الجميل ده و ربنا حققلي كل أمنياتي و عشت عشان أشوف مصر والرئيس السيسي ينقذها".

وتابع يجب أن تكون متجدداً دائما و مطلعاً دائماً و تقرأ كثيراً و تعرف الجديد في الإذاعة و التلفزيون و السينما، وياما وقعت في مطبات و ياما فشلت لكن الفشل علمني النجاح و كل موقع بطلع منه بإرادته القوية و إيماني.

مني عراقي تثير الجدل بفيديو للراحل سمير صبري.. "ما كانش شايف الدنيا سكر"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مني عراقي تثير الجدل بفيديو للراحل سمير صبري.. "ما كانش شايف الدنيا سكر"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مني عراقي تثير الجدل بفيديو للراحل سمير صبري.. "ما كانش شايف الدنيا سكر" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.