تعليق مثير من دي ماريا عن فشل ريال مدريد في صفقة مبابي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..تعليق مثير من دي ماريا عن فشل ريال مدريد في صفقة مبابي في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – أطلق النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تعليقاً مثيراً على فشل فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع زميله كيليان مبابي، الذي جدد عقده بشكل رسمي مع سان جيرمان حتى يونيو 2025.

واعتبر دي ماريا أن تجديد عقد مبابي لن يعني حرمان ريال مدريد من خدماته في السنوات المقبلة، وهو عكس ما أفادت به صحافة مدريد في السويعات الماضية، حيث ذكرت أن النادي الملكي أغلق بابه أمام كيليان للأبد، ولن يحرك ساكناً مرة أخرى للحصول على توقيعه.

دي ماريا: لم أحسم قراري بخصوص وجهتي المقبلة

وقال اللاعب الملقب بالمعكرونة، عقب مباراة ميتز التي سجل فيها هدفاً وساعد فريقه على الفوز بخماسية دون رد، في ختام الموسم بالدوري الفرنسي” مبابي جدد عقده، لقد اتخذ القرار الصائب، إنه لاعب شاب وصغير جداً، ومازال عليه أن يلعب سنوات عديدة قبل أن ينتقل للعب في ريال مدريد”.

وعن مستقبله بعد باريس، بعدما ودع الجمهور بالدموع في بارك دي برانس أمام ميتز، قال دي ماريا” أنا هادئ، أمامي الوقت للتفكير، يجب أن أفكر، ولكنه ليس قراري فقط”.

وبخصوص إمكانية انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، أجاب دي ماريا ضاحكاً “لا، لا، أنا أفكر دوماً في نفسي وأسرتي، سأتخذ القرار الأفضل للجميع، بما في ذلك طفلتيّ”.

 

تعليق مثير من دي ماريا عن فشل ريال مدريد في صفقة مبابي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعليق مثير من دي ماريا عن فشل ريال مدريد في صفقة مبابي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق مثير من دي ماريا عن فشل ريال مدريد في صفقة مبابي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.