لميس الحديدي تذيع آخر لقاء لسمير صبري في برنامج كلمة أخيرة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..لميس الحديدي تذيع آخر لقاء لسمير صبري في برنامج كلمة أخيرة في المدونة او الخبر التالي .

الراحل سمير صبري ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي.يذكر أنه شيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري ظهر اليوم إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في الإسكندرية، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم «ليلى علوي وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، نادية الجندى، داليا البحيرى، عمرو محمود ياسين، منال سلامة، والمخرج عادل أديب، غادة إبراهيم، والإعلامى محمود سعد، والفنانة سميرة أحمد، ودنيا سمير غانم، أحمد السقا، ولقاء سويدان ونهال عنبر، فيفي عبده، يسرا، ومنير مكرم».

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري وتمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما فقدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشييع جثمان الفنان المصري سمير صبري

شمس البارودي توجه رسالة مؤثرة لـ سمير صبري

لميس الحديدي تذيع آخر لقاء لسمير صبري في برنامج كلمة أخيرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لميس الحديدي تذيع آخر لقاء لسمير صبري في برنامج كلمة أخيرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لميس الحديدي تذيع آخر لقاء لسمير صبري في برنامج كلمة أخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.