فيديو سمير صبري قبل رحيله بأيام يثير ضجة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..فيديو سمير صبري قبل رحيله بأيام يثير ضجة في المدونة او الخبر التالي .

برحيل الفنان المصري سمير صبري ظهر الجمعة، عن عمر يناهز الـ 86 بعد صراع استمر طويلا مع المرض.

نشرت الإعلامية فيديو ربما هو الأخير لسمير صبري وجرى تصويره قبل رحيله بأيام، وظهرت فيه منى عراقي وهي تحاول غناء أغنية "سكر حلوة الدنيا سكر"، التي قدمها الراحل.

إلا أنه كان يرتدي ملابس ثقيلة للغاية ويضع غطاء حول جسده ربما لشعوره بالبرد، ولم يكن في حالة مزاجية جيدة، وهو ما دفع الإعلامية المصرية للتعليق على الفيديو قائلة: "ما كانش شايف الدنيا سكر".

وسألته منى عراقي بعدها قائلة: "ليه لأ"، فما كان منه سوى الرد قائلا: "مش عايز أتصور يا منى"، وهو ما استجابت له في النهاية وقامت بإنهاء التصوير.

الفيديو تسبب في جدل وهجوم عليها من قبل المتابعين، خاصة وأن سمير صبري في المقطع يرفض التصوير، وهو ما لم تحترمه الإعلامية التي قامت بنشر الفيديو بعد وفاته، ما تسبب في الهجوم عليها.

فيديو سمير صبري قبل رحيله بأيام يثير ضجة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو سمير صبري قبل رحيله بأيام يثير ضجة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو سمير صبري قبل رحيله بأيام يثير ضجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.