نيمار يسير على خُطى روماريو وكريستيانو رونالدو | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..نيمار يسير على خُطى روماريو وكريستيانو رونالدو في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- وصل نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لهدفه رقم 100 مع الفريق الباريسي بتسجيله في مُباراة ميتز في آخر جولات الدوري الفرنسي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء في باريس قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهدافٍ دون رد، كان نصيب مبابي منهم هاتريك، فيما سجل نيمار هدفاً، وسجل أنخل دي ماريا هدفاً.

نيمار يُواصل تدوين صفحات خالدة في تاريخ كرة القدم

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن نيمار أصبح ثالث لاعب في تاريخ كرة القدم يتمكن من تسجيل 100 هدفاً أو أكثر مع 3 فرق مُختلفة.

وأشار التقرير إلى أن نيمار سجل 136 هدفاً مع فريق سانتوس البرازيلي، ومع برشلونة الإسباني سجل النجم البرازيلي 105 هدفاً، قبل أن يصل للهدف رقم 100 مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وذكر التقرير أن أسطورة البرازيل روماريو حقق هذا الإنجاز مع فرق إيندهوفن الهولندي، وفاسكو دا جاما وفلامنجو في البرازيل، ولكن الأرقام الأبرز تبقى بالطبع من نصيب كريستيانو رونالدو.

سجل رونالدو مع ريال مدريد 450 هدفاً بعد لعبه 438 مُباراة، وسجل مع مانشستر يونايتد 142 هدفاً بعد لعبه 330 مُباراة بقميص الشياطين الحُمر، وسجل 101 هدفاً مع يوفنتوس في 134 مُباراة خاضها بقميص البيانكونيري.

شاهد معنا أيضًا:

نيمار يسير على خُطى روماريو وكريستيانو رونالدو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نيمار يسير على خُطى روماريو وكريستيانو رونالدو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يسير على خُطى روماريو وكريستيانو رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.