تشيلسي يستضيف واتفورد ويونايتد ضيفاً على بلاس فى ختام الدوري الإنجليزي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..تشيلسي يستضيف واتفورد ويونايتد ضيفاً على بلاس فى ختام الدوري الإنجليزي في المدونة او الخبر التالي .

تختتم مساء اليوم، الأحد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022، وتقام جميع مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البريميرليج فى الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستضيف فريق تشيلسي نظيره واتفورد، بينما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بلاس.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز مباراة تشيلسي وواتفورد، حيث يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقابل الفريقان 18 مرة، فاز تشيلسي في 14 مرة وفاز واتفورد في مباراتين، بينما تعادل الفريقان فى مباراتين.

وقبل مواجهة اليوم، تأهل نادي تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023 بعد خسارة أرسنال أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأكد صعود تشيلسي إلى الشامبيونزليج بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة، في حين يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة

وضمن نادي تشيلسي رسميًا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام واتفورد.

ويتطلع نادي تشيلسي لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب واتفورد، لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تقليص الفارق مع ليفربول الوصيف، في حين يطمح واتفورد للفوز أو التعادل على الأقل، خاصةً بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الـ19 برصيد 23 نقطة.

وفى المواجهة الأخرى يلعب مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الخامسة مساء اليوم  ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل الشياطين الحمر في إنهاء أحد أكثر المواسم المخيبة للآمال بشكل جيد للغاية.

لن تشهد تشكيلة مانشستر يونايتد لهذه المباراة العديد من التغييرات، خصوصًا وأنها المحطة الاخيرة للمدرب رالف رانجينك وذلك قبل أن يتولى إريك تين هاج مهمة تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد لهذه المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، تيليس.

الوسط: ماتيتش، فريد، فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، إلاناجا، كريستيانو رونالدو.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في المباراة الماضية أمام برايتون 0-4 وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب  سيلهرست بارك مواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في مباراة قوية بين الفريقين منتظرة يدخلها كل منهما بهدف تحقيق الانتصار ولا غير ذلك، من أجل إنهاء الموسم الجاري في أفضل صورة ممكنة.

ويحتل حاليًا مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن وست هام صاحب المركز السابع، بينما فريق كريستال بالاس فيتواجد في المركز 13 برصيد 45 نقطة.

تشيلسي يستضيف واتفورد ويونايتد ضيفاً على بلاس فى ختام الدوري الإنجليزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشيلسي يستضيف واتفورد ويونايتد ضيفاً على بلاس فى ختام الدوري الإنجليزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يستضيف واتفورد ويونايتد ضيفاً على بلاس فى ختام الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.