المصرى يبحث عن أول انتصار بعد 43 يوماً من النتائج السلبية بالدورى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..المصرى يبحث عن أول انتصار بعد 43 يوماً من النتائج السلبية بالدورى في المدونة او الخبر التالي .

المصري، بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق، عن تصحيح المسار بالدوري العام، بعدما غابت الانتصارات عن الفريق البورسعيدى لفترة طويلة منذ الفوز الأخير الذي حققه على الأهلي بهدف نظيف، وذلك عندما يصطدم المصري بفريق فيوتشر في مواجهة قوية تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساءً باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

وبعد الفوز على الأهلي، ودع النادي المصري بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي بعدما فاز في مباراة الذهاب بالإسكندرية 2/1 على نهضة بركان، ثم خسر في المغرب 1/0 ليودع البطولة.

أما في الدوري العام، فتلقى المصري 3 هزائم متتالية جاءت أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم المقاولون العرب بنتيجة 2/0، والإسماعيلي بنتيجة 3/2، وتعادل في الجولة قبل الماضية مع غزل المحلة بنتيجة 1/1، قبل أن يخسر من سموحة بهدفين مقابل هدف.

المصرى يبحث عن أول انتصار بعد 43 يوماً من النتائج السلبية بالدورى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المصرى يبحث عن أول انتصار بعد 43 يوماً من النتائج السلبية بالدورى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرى يبحث عن أول انتصار بعد 43 يوماً من النتائج السلبية بالدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.