مصادفة «في الطائرة» تجمع بين سمير صبري وإليزابيث تايلور للمرة الأولى | مصر

مصر - اخبار الفن ..مصادفة «في الطائرة» تجمع بين سمير صبري وإليزابيث تايلور للمرة الأولى في المدونة او الخبر التالي .

حكى الفنان القدير سمير صبري، قصة اللقاء الأول الذي جمعه بالنجمة العالمية إليزابيث تايلور، مصادفة على متن إحدى الطائرات، في الوقت الذي كان يتصفح فيه إحدى المجلات التي تتحدث عن حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال كتابه حكايات العمر كله، الذي صدر مع نهاية عام 2020.

تأخر طائرة سمير صبري بسبب إليزابيث تايلور وزوجها

سمير صبري «كنت عائدًا من بريطانيا بعد تصوير فيلم الأحضان الدافئة مع النجمة زبيدة ثروت، لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الذي أسسه العملاق كمال الملاخ»، متابعًا: «جلست في مقاعد الدرجة الأولى، وتأخر إقلاع الطائرة عن الموعد المحدد على غير العادة، واعتذر كابتن الطائرة عن التأخير لظروف خارجة عن إرادته».

مهرجان القاهرة السينمائي كان يستعد لاستقبال نجمة هوليود

فايز حلاوة، إخراج نجدي حافظ، تأليف أحمد صالح ومحمود أبو زيد.

واستطرد بقوله «بعد نصف ساعة دخل الطائرة رجل طويل ومعه سيدة بدينة بعض الشيء وجلسا بجواري، ثم أقلعت الطائرة، وهمست المضيفة في أذني إنهما سبب التأخير، وهما السيناتور الجمهوري الأمريكي جون وارن، الذي كان مع زوجته في ضيافة الملكة».

وتابع سمير صبري متسائلًا: «منذ متى تتأخر الطائرة من أجل شخص في ضيافة الملكة؟ وسألتني المضيفة ألا تعرف زوجته؟ وجاءت إجابتي بالنفي، وقالت سأخبرك فيما بعد».

وأضاف قائلًا: «بعد العشاء، بدأت قراءة بعض المجلات المصرية، منها مجلة آخر ساعة التي نشرت على غلافها صورة كبيرة للنجمة إليزابيث تايلور كتب عليها «كليوباترا تعود إلى النيل.. ضيفة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي»، وفجأة اقترب مني السيناتور الأمريكي وسألني عن المكتوب عن صاحبة الصورة، أعطيته المجلة، موضحًا أنه موضوع جميل عن نجمة هوليود لأنها ضيفة مهرجان القاهرة، وبدأت أترجم له محتوى الموضوع».

واستكمل سمير صبري بقوله: «سألني إن كان ممكنًا أن أترجم المقال لزوجته النائمة عندما تستيقظ، وافقت وأنا لا أفهم الموضوع، فشعر الرجل بدهشتي وقال ألا تعرف من هى زوجتى؟ إنها إليزابيث تايلور».

وأشار إلى أنها استيقظت وذهبت إلى حمام الطائرة ووضعت بعض المكياج وعادت إلى مقعدها، وعرفها زوجها عليّ، وبدأت أترجم ما كتبته الصحف والمجلات المصرية عنها، وفرحت وطلبت مني مرافقتها في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده في المطار وأترجم حديثها مع الصحفيين.

مصادفة «في الطائرة» تجمع بين سمير صبري وإليزابيث تايلور للمرة الأولى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصادفة «في الطائرة» تجمع بين سمير صبري وإليزابيث تايلور للمرة الأولى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادفة «في الطائرة» تجمع بين سمير صبري وإليزابيث تايلور للمرة الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.