4 أمنيات ينتظرها محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..4 أمنيات ينتظرها محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون في المدونة او الخبر التالي .

03:53 ص | الأحد 22 مايو 2022

محمد صلاح

أخبار متعلقة

يترقب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري، مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون، في اللقاء الذي سيقام ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح، وإن كان موقفه غير واضح من المشاركة في المباراة طبقًا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، والذي أكد على سلامته بعد الإصابة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أنه موقفه غامض حتى الآن من خوض المباراة.

محمد صلاح في تحقيق 4 أمنيات له خلال مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، والتي يستعرضهم موقع «الوطن سبورت» في التقرير التالي:-

1- الفوز بلقب الهدف

يسعى محمد صلاح خلال لقاء وولفرهامبتون للفوز بلقب هداف الدوري في ظل الصراع مع الكوري سون هيونج مين، لاعب توتنهام والذي ينافسه حتى الجولة الأخيرة من الدوري على لقب الهداف في ظل تفوق صلاح بفارق هدف.

محمد صلاح، صاحب الـ22 هدفًا في البطولة حتى الآن، يسعى للتسجيل وخطف لقب الهداف للمرة الثالثة في تاريخه، في ظل تخوفه من ملاحقة سون له خاصة أن الكوري أمامه مباراة سهلة نسبيًا أمام نوريتش سيتي.

 

 

2- حصد لقب الدوري الإنجليزي

صلاح لديه أمل في خطف لقب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي، والذي يتصدر المسابقة برصيد 90 نقطة مقابل 89 نقطة لصالح ليفربول.

وولفرهامبتون، مع سقوط السيتي أمام أستون فيلا في اللقاء الذي سيقام في نفس التوقيت، حتى يحصد الريدز في هذه الحالة لقب الدوري الإنجليزي.

3- الاقتراب من مايكل أوين

خلال مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون سيسعى صلاح للتسجيل من أجل تقليص الفارق مع مايكل أوين، نجم الريدز السابق، في قائمة الهدف التاريخي لليفربول في كل البطولات.

محمد صلاح، صاحب المركز التاسع، برصيد 155 هدفًا خلف مايكل أوين صاحب المركز الثامن برصيد 158، مما يجعل تسجيل صلاح هدفًا يقلص الفارق ويقترب خطوة جديدة ومركز جديد.

4- كسر نحس الجولة الأخيرة

يسعى صلاح لكسر نحسه في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي يعاني من عدم تسجيل أي هدف خلال آخر 3 مباريات خاضها مع ليفربول في ختام 3 مواسم للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح سجل فقط أمام برايتون في أولى مواسمه مع الفريق، بتسجيل هدفًا وصناعة آخر، قبل أن تأتي 3 مباريات في المواسم الثلاثة الماضية دون تسجيل أي هدف.

4 أمنيات ينتظرها محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

4 أمنيات ينتظرها محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أمنيات ينتظرها محمد صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.