الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي في المدونة او الخبر التالي .

الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة فى إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المغربي، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 50 نقطة بينما يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة وتعد المباراة المحلية للوداد بروفة قوية، ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

 30 من الشهر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع "LE 360" المغربي، يعاني أشرف داري مدافع الوداد من إصابة حرمته من المشاركة في مواجهة المغربي الفاسي،  التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وأوضح الموقع المغربي أن الجهاز الطبي لفريق الوداد يبذل محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

وجاءت إصابة أشرف داري بعد أيام قليلة من تعرض زهير المترجي للأمر ذاته، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لمحاولة اللحاق باللقاء المرتقب.

وتحدث وليد الركراكي عن غياب داري، وكشف في أن سبب غيابه يعود للإصابة، وتأسف لذلك نظرا لقيمته داخل فريقه، كما تجنب الحديث عن مدة غيابه.

وأشار إلى أن أيمن الحسوني والهداف غاي مبينزا يشتكيان من الإصابة، وتمنى ألا تضاف حالات أخرى لتلك القائمة، خاصة أن الوداد سيكون بحاجة لكل لاعبيه.

الوداد المغربى تلقى خبراً ساراً من مجلس مدينة الدار البيضاء، بعدما ضمن الحصول على منحة تقدر بـ500 دولار سنوياً بداية من الموسم المقبل 

ورضخ أعضاء مجلس مدينة الدار البيضاء لإرادة مسؤولي الوداد الرجاء، وألزموا الشركة المكلفة بتنظيم مباريات الفريقين البيضاويين على ملعب محمد الخامس، بتخفيض نسبتها المالية من دخل مباريات الفريقين الوداد والرجاء.

الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.