التعادل 1/1 نتيجة المواجهة الأخيرة بين المصري وفيوتشر قبل صدام الجولة 20 | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..التعادل 1/1 نتيجة المواجهة الأخيرة بين المصري وفيوتشر قبل صدام الجولة 20 في المدونة او الخبر التالي .

وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

من جهته، طالب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، نجوم الفريق ناصر ماهر وأحمد رفعت وأحمد عاطف بضرورة غلق ملف العروض المرتقبة لكل منهم، سواء من الأهلي أو الزمالك، والتركيز مع الفريق الفترة المقبلة.

وكان فيوتشر قد فاز فى مباراة الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بنتيجة 4/3 في مباراة الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري، فيما خسر المصري بهدفين مقابل هدف أمام سموحة.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 31 نقطة حصدها فيوتشر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 9 مباريات، وتعادل في 4 لثاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

وبعد الفوز على الأهلي، ودع النادي المصري بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي بعدما فاز في مباراة الذهاب بالإسكندرية 2/1 على نهضة بركان، ثم خسر في المغرب 1/0 ليودع البطولة.

أما في الدوري العام، فتلقى المصري 3 هزائم متتالية جاءت أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم المقاولون العرب بنتيجة 2/0، والإسماعيلي بنتيجة 3/2، وتعادل في الجولة قبل الماضية مع غزل المحلة بنتيجة 1/1، قبل أن يخسر من سموحة بهدفين مقابل هدف.

التعادل 1/1 نتيجة المواجهة الأخيرة بين المصري وفيوتشر قبل صدام الجولة 20

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التعادل 1/1 نتيجة المواجهة الأخيرة بين المصري وفيوتشر قبل صدام الجولة 20






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل 1/1 نتيجة المواجهة الأخيرة بين المصري وفيوتشر قبل صدام الجولة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.