تكريم منى زكي بجائزة أفضل ممثلة في العمل الدرامي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..تكريم منى زكي بجائزة أفضل ممثلة في العمل الدرامي في المدونة او الخبر التالي .

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الممثلة المصرية منى زكي عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي نافست فيه بدراما رمضان 2021.وظهرت "زكي" بلوك جديد على غير العادة مرتدية جامبسوتا باللون الأسود بأكمام طويلة، وغيرت تسريحة شعره القصير الذي اعتمدته لعدة سنوات واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل وغرة.

وقد اختارت الفنانة بملابس سوداء حداداً على وفاة الفنان سمير صبري، الذي غيّبه الموت الجمعة، بعد صراعه مع المرض.

وخلال كلمتها في المهرجان كأفضل ممثلة عمل درامي، عبرت عن سعادتها بالتكريم إلا أن الفرحة لم تكتمل بسبب رحيل الفنان سمير صبري، وأكدت أنه ترك بصمة كبيرة وأثر داخل كل شخص بخبراته الفنية، وقالت:"كنت هبقى مبسوطة بالتكريم لولا أن اليوم حزين بسبب رحيل سمير صبري، فقدنا فنانا كبيرا بنحبه وترك بصمة في كل حد، وساعد كل حد فينا، وهفتكره دايما بالخير".

وقد نشرت منى زكي عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام صورة سابقة للفنان سمير صبري خلال تكريمه، وعلقت عليها: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته… سمير صبري مش بس كان فنان عظيم، كان رجل خدوم وطيب وجدع …ساب بصمة في حياة كل واحد عرفه … بجد هتوحشنا أدعو له بالرحمة والمغفرة.

قدم المركز الكاثوليكي تكريماً للعديد من الفنانين

تكريم منى زكي كأحسن ممثلة في عمل درامي عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن".

وكرم الفنانة أمينة خليل عن دورها في "خلي بالك من زيزي"، والفنان محمد ممدوح أفضل ممثل درامي عن دوره في "خلي بالك من زيزي"،

وقد منح المركز الكاثوليكي جائزة التميز الدرامي لكل من الكاتبة مريم نعوم لدورها في الإشراف على كتابة العديد من الأعمال، والمخرج هاني كمال عن تأليف وإخراج مسلسل "ولاد ناس"، كما منح المركز جائزة تشجيعية للفنانة أسماء أبو اليزيد.

استذكار الفنان الراحل سمير صبري خلال حفل المهرجان

في بداية الحفل بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وقف الحضور دقيقة حداد على روح الفنان صبري، وأعلن رئيس المهرجان الأب بطرس دانيال، إهداء الدورة الـ 70 من المهرجان لروح الفنان سمير صبري، فاستذكر الفنانون سمير صبري في كلماتهم وعبروا عن حزنهم لرحيله.

 وتحدث المخرج مجدي أحمد علي، الذي حصل على جائزة فريد الميزاوي، عن علاقته الحديثة بالفنان سمير صبري، ورغم ذلك تأثر برحيله ووصفه بـ"فنان نادر التكرار".

أما الفنان هاني شاكر، عبر عن حجم الخسارة الكبيرة مشيراً للفنان سمير صبري، ووصف بكلامه"خسارة صعبة للغاية" وقد حصل شاكر على جائزة الإبداع الفني.

 وعلق  الفنان أحمد عبد العزيز، الفنان الراحل سمير صبري بـ"متعدد المواهب"، وقال: "عزاؤنا أنه موجود بفنه"، كما وأشارت الفنانة إلهام شاهين، أنها لن تنسى تاريخ وفاة الفنان الراحل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي بملابس الحداد في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة

منى زكي تتصدر مؤشرات البحث بعد مشاركتها في فيلم العنكبوت

تكريم منى زكي بجائزة أفضل ممثلة في العمل الدرامي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تكريم منى زكي بجائزة أفضل ممثلة في العمل الدرامي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم منى زكي بجائزة أفضل ممثلة في العمل الدرامي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.