طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج | السعودية

السعودية - منوعات ..طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج في المدونة او الخبر التالي .

طريقة طرد البرص من المنزل حيث أن البرص من الحشرات والقوارض المؤذية لأصحاب المنزل وتسبب العديد من الأمراض الصحية، لذلك لابد من التخلص منها سريعا وهناك العديد من الأساليب التي تتبع للقضاء على الأبراص داخل المنزل، وهي ما نتعرف عليها في مقالنا اليوم.

طريقة طرد البرص من المنزل

يمكن طرد البرص من المنزل بعدة أساليب وهي كالآتي:

الوسائد اللاصقة والتي صنعت خصيص للقضاء على الابراص والحشرات المنزلية وذلك من خلال وضع وسائد موجود عليها مواد لاصقة يدخل فيها البرص عن طريق سيره عليها فلا يتمكن من الجري، فلا بد من وضع هذه الوسائد اللاصقة على أبواب المنزل ولا بد من ابعاد الأطفال عنها حتى لا تتضر من هذه الأبراص

الماء البارد

ولأن البرص من الحشرات التي توجد في المنازل وهو يحتوي في جسمه على الدم البارد لأنه ينمو في الأماكن الدافئة لذلك فهو يكره الجو البارد لذلك يمكن التخلص منه عن طريق الماء البارد وذلك عن طريق رشاشات الماء البارد.

المبيدات الحشرية حيث يوجد بعض المواد الكيماوية المستخدمة في قتل الأبراص داخل المنزل ويتم وضعها حول أبواب المنازل وفى الأماكن الخضراء.

طرق طبيعية أخرى لطرد الوزغ

يوجد العديد من الآلات المستخدمة في طرد الأبراص والمواد الغذائية أيضا وهي كالآتي:

الثوم والملح لأنهم يعتبروا من أقوى المواد التي تقضي على الأبراص ويتم استخدامها من خلال وضع فصوص من الثوم مع الملح في جوانب وشقوق المنزل.

البصل حيث يعتبر من أهم العناصر التي تحرك الأبراص من شقوقها ويتم تقسيمه إلى نصفين ووضعه في أماكن تجمع الأبراص.

الفلفل ويعتبر من المواد التي تحرك الأبراص من إمكانها ويتم وضعها في بخاخ مع كمية من الماء ورش أماكن تجمع الأبراص.

نصائح لتجنب دخول الأبراص إلى المنزل

لا بد من عدم تراكم الماء الملوث الذي يكون بيئة خصبة لوجود الأبراص والحشرات.

لا بد من الاهتمام بنظافة المنزل والملابس والتخلص من القاذورات وبقايا الطعام ولا بد من تنظيف الأماكن الخضراء داخل المنزل.

طريقة لطرد البرص من المنزل حيث إنه من أكثر الحشرات آذى وضرر للإنسان لما يسببه للعديد من الأمراض وقد تم عرض أكثر من طريقة للقضاء عليه.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة طرد البرص من المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وطبيعية وقولي وداعاً للوزغ والإزعاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.