عام / اختتام البرنامج التدريبي "تطوير تقنيات الرسم والأشغال" بمكتب جنوب المدينة المنورة | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..عام / اختتام البرنامج التدريبي "تطوير تقنيات الرسم والأشغال" بمكتب جنوب المدينة المنورة في المدونة او الخبر التالي .

المدينة المنورة 21 شوال 1443 هـ الموافق 22 مايو 2022 م واس

أختتم قسم التربية الفنية بمكتب جنوب المدينة المنورة البرنامج التدريبي مستهدفا المعلمين تحت عنوان " تطوير تقنيات الرسم والأشغال " بإشراف رئيس قسم التربية الفنية بإدارة تعليم المدينة المنورة هاني شربيب .

وتناول البرنامج الذي أستمر لمدة 4 أيام ، أهمية التدريب والتطوير للمعلمين مما ينعكس ذلك بشكل ملحوظ على الطلاب وطرق وأساليب متنوعة في التنفيذ وخامات متباينة وبدائل متعددة تناسب مختلف المجالات الفنية والمستجدات المعرفية والمهارية في التربية الفنية كما تخلل البرنامج ورش تدريبية .

// انتهى //

06:02ت م

0015

عام / اختتام البرنامج التدريبي "تطوير تقنيات الرسم والأشغال" بمكتب جنوب المدينة المنورة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عام / اختتام البرنامج التدريبي "تطوير تقنيات الرسم والأشغال" بمكتب جنوب المدينة المنورة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عام / اختتام البرنامج التدريبي "تطوير تقنيات الرسم والأشغال" بمكتب جنوب المدينة المنورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.