عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهناك تربص بالحكام بدون لازمة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهناك تربص بالحكام بدون لازمة في المدونة او الخبر التالي .

05:14 ص | الأحد 22 مايو 2022

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

أخبار متعلقة

رفض عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، الانتقادات التي وجهها نادي إنبي للحكم محمد الصباحي، بعد نهاية مباراة الأهلي، مساء أمس السبت، موضحاً أن هدف الفريق الأحمر كان سليماً، كما تطرق للرد على طلب إدارة القلعة الحمراء بإسناد مباراة القمة لحكام أجانب، حيث أكد أن ذلك تم منذ فترة بالفعل.

عصام عبد الفتاح: الهجوم على الحكام أزمة بدون لازمة.. وهناك تأخير في قرارات الفار

عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى: «الجميع شاهد مباريات أمس، حينما تكون مُتقدمًا بهدفين ويحسب الحكم ركلة جزاء ضدك ثم يُعيده VAR ثم يتعادل فريقك فيكون بفعل فاعل؟.. لأ عيب».

وأضاف: «الهجوم على الحكام أزمة بدون لازمة، الناس حين تعترض أحيانًا يكون لديها نقص في فهم القانون على سبيل المثال لا تقرأ القانون بشكل جيد، لاعب الأهلي حسام حسن إذا كان في موقف تسلل فلا يُحسب الهدف لأنه تداخل، ولكن لم يكن هناك موقف تسلل وهنا الهدف سليم 100%».

وتابع :«هناك تأخير في قرارات الفار، ونتواصل مع الشركة للحصول على نسخة جديدة للتسلل، والحالات جاءت في الدقائق الأخيرة، والحكم يأخذ وقته لأنها حالة صعبة وتؤثر على المباراة، راضي عن التحكيم بنسبة 8 من 10، ولدينا بعض الأخطاء ونحاول أن نحسن من الأداء».

رئيس لجنة الحكام ردا على سيد عبد الحفيظ: كل مدير كرة له الاحترام والتقدير

سيد عبدالحفيظ وكل مدير كرة له الاحترام والتقدير والحكم لديه شخصية في الملعب، ولا يستطيع أحد فرض عليه أي شيء فالحكم يحتسب ما يراه صحيحًا، حسب درجة الاعتراض، فهناك اعتراض يستحق بطاقة صفراء وآخر حمراء».

وعن طلب الأهلي لحكام أجانب في القمة، رد قائلاً: «هناك قرار من قبل باستقدام حكام أجانب، ومهما كان الحكم الذي سيأتي فلن يُدير مباراة مثل محمد عادل، الذي كان يستحق امتيازا».

وأتم: «هناك أشياء كثيرة في التحكيم تغيّرت فلدينا محاضرات عن إدارة المباريات، وما قاله بنية صافية عن احتواء أنك ممكن تتغاضى عن بطاقة لأجواء المباراة، وهذا أقوله على مسؤوليتي وهناك تربص بالحكام ولا نُحاسب أنفسنا».

عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهناك تربص بالحكام بدون لازمة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهناك تربص بالحكام بدون لازمة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح.. وهناك تربص بالحكام بدون لازمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.