العليمي يعلن حل تشكيلات الانتقالي | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..العليمي يعلن حل تشكيلات الانتقالي في المدونة او الخبر التالي .

وجه رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، المشكل من السعودية، أول رد على استعراض المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، بقوته في مدينة عدن جنوبي اليمن، ومحاصرته في قصر معاشيق، من أنصاره الرافضين للاحتفال بالوحدة. وقال العليمي في كلمة بمناسبة ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية، إنه "سيتم المضي في توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية، بموجب اتفاق الرياض، وإعلان نقل السلطة، وذلك من خلال لجنة عسكرية وأمنية، سيتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة"، وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة لحكومة معين.ويستميت الانتقالي في اعاقة دمج تشكيلاته بالقوات الموالية لحزب الإصلاح في وزارتي الدفاع والداخلية في حكومة معين، كون ذلك يعني تجريده من عنصر القوة وتحويله الى مجرد كيان سياسي.  

العليمي يعلن حل تشكيلات الانتقالي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

العليمي يعلن حل تشكيلات الانتقالي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العليمي يعلن حل تشكيلات الانتقالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.