عضو بـ”السيادي”: الحركات المسلحة ستثبت أنها مسالمة | السودان

السودان - أخبار محلية ..عضو بـ”السيادي”: الحركات المسلحة ستثبت أنها مسالمة في المدونة او الخبر التالي .

قال عضو مجلس السيادة الطاهر حجر، إن حركات الكفاح المسلح ستثبت للجميع انها حركات مسالمة قادمة بصفحة جديدة لسودان جديد يكفل حقوق وواجبات الجميع.

ودعا حجر خلال مخاطبته حفل استقبال عضو حركة العدل والمساواة محجوب حسين بمنطقة أبو سعد امس، إلى ضرورة نبذ خطاب الكراهية والتداعي إلى سودان للجميع، وقال بحسب صحيفة الصيحة:  “رسالتنا لأهل دارفور أن ما يقال عن العرب والزرقة في دارفور ليس صحيحاً، وأن الصراع الدائر هناك ليس صراعاً بين مكونات قبلية في دارفور ويجب حصره على نطاق شخصي حول الفرد المتسبب فيه فقط”، وطالب بعدم محاكمة القبيلة بما يفعله بعض من أفرادها وبإيقاف الموت غير المبرّر، وقال إن اتفاق جوبا إذا تمت قراءته بشكل صحيح سيجد فيه حلاً شاملاً لكل مشاكل السودان، مشدّدا على أهمية إنزال التشريعات والقوانين لمحاربة العنصرية.

الخرطوم: (كوش نيوز)

عضو بـ”السيادي”: الحركات المسلحة ستثبت أنها مسالمة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عضو بـ”السيادي”: الحركات المسلحة ستثبت أنها مسالمة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بـ”السيادي”: الحركات المسلحة ستثبت أنها مسالمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.