لو كنت أم جديدة.. 3 خطوات تجعل طفلك ينام في سريره | مصر

مصر - منوعات ..لو كنت أم جديدة.. 3 خطوات تجعل طفلك ينام في سريره في المدونة او الخبر التالي .

تعد الساعات الأخيرة في اليوم بمثابة معركة يومية أثناء محاولة تنويم الاطفال، وخاصة إذا كنت تحاولين أن تجعليه ينام في سرير مستقل، لا يمكن أن يؤدي ذلك إلى خسارة عاطفية لطفل يبكي فحسب، بل إنه يقلل أيضًا من قلة النوم الذي يعاني منه الآباء الجدد، إذا كنت تكافحي من أجل تعديل روتين طفلك ليلائم النوم في سريره، يستعرض اليوم السابع بعض النصائح والحيل للمساعدة في هذا الانتقال حتى تتمكن الأم والأب والطفل من الحصول على الراحة التي يحتاجونها وفقاً لموقع "tuftandneedle" كما يلي:

لماذا لا ينام طفلك في سرير مستقل

يبحث الأطفال عن الراحة والألفة، التي كان يعيشها في رحم أمه على مدار تسع أشهر كاملين، فإذا نام طفلك بين ذراعيك أو بعد الرضاعة، فمن المحتمل أنه معتاد على هذا القرب والاتصال الجسدي ورائحتك يمكن أن تجعل طفلك يشعر بالأمان والاسترخاء. يحتاج الأطفال إلى هذا القرب الجسدي، ولكن مثل أي تعديل جديد، من الصعب التخلص من عادة مريحة لأنهم يكبرون بما يكفي للنوم بمفردهم، مما يساعد على تحسين سلوك طفلك فيما بعد.

يجب أن يبدأ الطفل في النوم في سريره

إذا كنت تريدين أن ينام طفلك في سريره، فمن الجيد أن تبدأي في فعل ذلك قبل حلول الشهر السادس، فكلما كبر طفلك كلما كان من الصعب عليه التخلص من العادات التي يجدها مريحة، عليك البدء فور اتمامه الاربعة أشهر، فهي الفترة التي تبدأ فيها دورة نوم الطفل في التشابه بين دورات نومنا، ويبدأ العديد من الآباء في التدريب على النوم بعد ذلك.

بعض الفوائد لنوم طفلك في سريره

يعلم أن سريره هو مكان الأكثر أمانًا للنوم والراحة

يستيقظ طفلك أقل ويحسن الجودة العامة لنومه.

ينام الأب والأم بشكل أفضل، مما يعني أن طفلك يتمتع بمقدمي رعاية أكثر سعادة وصحة.

النوم طفل نائم نوم الاطفال

لو كنت أم جديدة.. 3 خطوات تجعل طفلك ينام في سريره

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لو كنت أم جديدة.. 3 خطوات تجعل طفلك ينام في سريره






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لو كنت أم جديدة.. 3 خطوات تجعل طفلك ينام في سريره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.