مصر.. إيقاف ممثلة بعد مشاجرة خلال جنازة سمير صبري | قطر

قطر - أخبار محلية ..مصر.. إيقاف ممثلة بعد مشاجرة خلال جنازة سمير صبري في المدونة او الخبر التالي .

الأحد 22 مايو 2022 03:54 ص

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر وقف الممثلة "غادة إبراهيم" عن العمل وإحالتها للتحقيق، بعد افتعالها مشاجرة عنيفة خلال جنازة الفنان الراحل "سمير صبري".

وأصدرت النقابة بيانا، السبت، قالت فيه إن "مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قرر إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

وكانت "غادة إبراهيم" قد كشفت تفاصيل المشاجرة، حيث قالت إن "هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمقابر عائلة سمير صبري، في محافظة الإسكندرية".

وأضافت "غادة إبراهيم": "قالو لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل".

وتوفي "سمير صبري" عن عمر ناهز 85 عاما، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد تعرضه لأزمة قلبية، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر، ودفنه بمقابر العائلة في الإسكندرية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

مصر.. إيقاف ممثلة بعد مشاجرة خلال جنازة سمير صبري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصر.. إيقاف ممثلة بعد مشاجرة خلال جنازة سمير صبري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. إيقاف ممثلة بعد مشاجرة خلال جنازة سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد - قطر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.