جميح: الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما حول السلطة والثروة | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..جميح: الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما حول السلطة والثروة في المدونة او الخبر التالي .

(عدن الغد ) خاص

قال الكاتب السياسي اليمني، محمد جميح أن الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما صراعٌ سياسي بحت حول السلطة والثروة.

وأكد جميح في تدوينه له على حسابه بتويتر على أنه في حال تم الاتفاق على تحديد الوسائل السلمية العادلة للوصول إلى السلطة وإدارة الثروة فإنها ستنتهي كافة التسميات الشطرية والمذهبية والآيديولوجية.

‏الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب ولا الوحدة والانفصال ولا الزيدي والشافعي ولا والليبرالي والإسلامي، الصراع سياسي بحت حول السلطة والثروة، وعندما نتفق على تحديد الوسائل السلمية العادلة للوصول إلى السلطة وإدارة الثروة، فستنتهي كافة التسميات الشطرية والمذهبية والآيديولوجية.

جميح: الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما حول السلطة والثروة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جميح: الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما حول السلطة والثروة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جميح: الصراع في اليمن ليس بين الشمال والجنوب وانما حول السلطة والثروة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.