شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته في المدونة او الخبر التالي .

ألقت القوات الأمنية في مديرية العدين بمحافظة إب القبض بالتعاون مع رجال القبائل على المتهم في قتل أبيه بإحدى قرى المديرية يوم أمس .وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن رجال القبائل حاصروا الشاب العشريني عماد عبد الوهاب والمتهم في قتل والده في منطقة الحمادي بمديرية العدين بمحافظة إب وتم استدعاء القوات الأمنية لمداهمة المكان والقبض عليه .وأضافت المصادر أنه تم نقل الشاب إلى السجن وتم تصوير وهو يتعاطى نبتة " القات " دون اي اكتراث والتي تكشف عن حالته النفسية المتدهورة .وتزايدت جرائم القتل وغيرها من الجرائم الجسيمة في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بسبب ضغوطات المليشيا ضد المواطنين والتي اصابت العديد بحالات نفسية وخاصة بعد رفعها للأسعار نتيجة الضرائب المرتفعة والجبايات والتي رافقها إيقاف مرتبات جميع الموظفين عدى التابعين لهم.هذا وتزيدات دعوات المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية للشباب بتحديد عدوهم بعناية والذي يتمثل في المليشيا الحوثية وليس ضد الأقارب كونهم سبب جميع مشاكل اليمن .

شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد .. صورة الشاب الذي قتل والده في العدين بإب خلف القضبان يتعاطى”القات” دون أي اكتراث لجريمته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.