دكتور خالد: سودان الآيس .. سخانة في الجو وتلج في المخدرات !! | السودان

السودان - أخبار محلية ..دكتور خالد: سودان الآيس .. سخانة في الجو وتلج في المخدرات !! في المدونة او الخبر التالي .

حأتكلم عن اخطر نوع مخدرات دخل السودان ..اخطر نوع مخدرات عامل ازمة و مشكلة حقيقية للشباب .. بنات و أولاد ..مافي منطقة وللا حي و للا جامعة إلا و فيها مدمنين و مدمنات على السم دا ..يحكوها أهل و عوائل عن اولادهم الضاعوا ..تجارب يحكوها اولاد و بنات بيتعاطوه و بيحكوها سواقين ترحال بيركبوا معاهم شباب و ياخدوه في العربية ..يحكوا عنه ناس اقسام البوليس لشباب مجرمين و سبب اجرامهم تعاطي السم دا ..عنابر النفسية المليانة شباب و شابات في المستشفيات النفسية تحكي عنه و عن خطورته ..و اقسام الطوارئ في المستشفيات العامة تحكي عن شباب ماتوا بسببه او واحدين في حالات غيبوبة او صرع ..جمبات ستات الشاي .. جخانين العمارات .. الشقق المؤجرة .. الكافيهات .. شارع النيل ..أسمعوا قصص بعض الشباب الرجعوا من الدهب و سواقين الشاحنات الكبيرة ..نتكلم عن المخدر الكعب الإسمو آيس .. كريستال ميث .. ميث امفيتامين ..مخدر مصنع تصنيع .. قوي شديد و ادمانو عالي جدا و من اول مرة تاخدو تدمن عليه ..يا جماعة كدي نعرف الإدمان دا بيحصل كيف ؟في حاجة في المخ اسمها الدوبامين .. الحاجة دي عبارة عن مادة كيميائية بتشتغل في حتات معينة في المخ مسؤلة عن احساسنا بالنشوة و الكيف لما ناكل او نمارس الجنس او لما ناخد مخدرات .. و مسؤل من احساس المكافأة و التعلم..لما تاخد الآيس بيحصل افراز كبير شديد للدوبامين دا و المخ يغرق في كمية منو .. و يحصل احساس عالي بالكيف ..اها لما التأثير الظريف دا ينتهي .. تحتاج تاخد تاني من الآيس عشان يرجع ليك نفس الاحساس الحلو دا و تبدا تدخل شرك الإدمان ..اها جسمك بيتعود عليه و تحتاج تاخد كمية أكبر و أكبر كل مرة ..و لما تحاول توقف تلقى نفسك تعبان و فتران و تنووووم و مكتئب و قلقان ..اها تاني ترجع خرمان و مشتاق و تاخد كمية منو ..بعد دا يا صاحبي حياتك بقت مربوطه بيهو خلاص ..هو عبارة عن منشط للجهاز العصبي المركزي ..بيجي في شكل كريستالي بلوري زي ما واضح في الصورة ..الشباب بياخدوه عن طريق الحقن .. حقن الانسولين الصغيرة و عن طريق التدخين .. وعن طريق الشم ..اول ما تاخدو بيحصل ليك سرعة في ضربات القلب ..مزاج عالي .. و يرفع ضغط الدم .. و بيستمر تلاتين دقيقة ..تتكلم كتير .. تركيز عالي .. شكوك في الناس .. نشاط زايد ..مافي نفس للاكل .. مافي نوم تكون مصحصح لمدة تلاتة او اربعة يوم .. ممكن تبقى عنيف جدا و دا دكتور خالد: سودان الآيس .. سخانة في الجو وتلج في المخدرات !!

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دكتور خالد: سودان الآيس .. سخانة في الجو وتلج في المخدرات !!






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دكتور خالد: سودان الآيس .. سخانة في الجو وتلج في المخدرات !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النيلين - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.