هيونداي تستثمر 5 مليارات دولار في أمريكا | الإمارات

الإمارات - مال واعمال ..هيونداي تستثمر 5 مليارات دولار في أمريكا في المدونة او الخبر التالي .

قالت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية اليوم الأحد، إنها تخطط لاستثمار 5 مليارات دولار إضافية في الولايات المتحدة حتى عام 2025 لتعزيز تعاونها مع الشركات الأمريكية في تقنيات متنوعة، مثل الروبوتات والتنقل الجوي في المناطق الحضرية والقيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي. جاء الإعلان عن ذلك خلال زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لكوريا الجنوبية.

ومجموعة هيونداي واحدة من بين أكبر 5 شركات لصناعة السيارات في العالم من حيث مبيعات السيارات. ولم تذكر أين سيتم استثمار 5 مليارات دولار إضافية في الولايات المتحدة.

وأعلنت مجموعة هيونداي موتور، التي تضم شركة هيونداي موتور وكيا كورب، يوم الجمعة عن خططها لاستثمار 5.5 مليار دولار في جورجيا لبناء منشآت للسيارات الكهربائية والبطاريات.

هيونداي تستثمر 5 مليارات دولار في أمريكا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هيونداي تستثمر 5 مليارات دولار في أمريكا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هيونداي تستثمر 5 مليارات دولار في أمريكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.