التمرين البحري مُتعدد الأطراف Phoenix Express 2022 يجمع المغرب والجزائر في تونس | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..التمرين البحري مُتعدد الأطراف Phoenix Express 2022 يجمع المغرب والجزائر في تونس في المدونة او الخبر التالي .

تونس ابتداء من السبت 21 ماي، وحتى 4 يونيو المقبل، التمرين البحري متعدد الأطراف ‘Phoenix Express 2022’ في نسخته السابعة عشر، ويجمع المغرب بتونس للعام الثاني على التوالي.

وزارة الدفاع التونسية في موقعها الإلكتروني، إن 13 دولة من شمال إفريقيا وأوربا والولايات المتحدة الأميركيّة، ممثلة بوحدات بحرية وجوّية وفرق طلائع البحريّة ومكوّنين وملاحظين، تشارك في هذا التمرين، بالإضافة إلى عدّة منظمات دولية على غرار مكتب الأمم المتحدة لمقاومة المخدرات والجريمة والوكالة الأوربية لمراقبة الصيد البحري.

ويهدف هذا التمرينـ بحسب المصدر، إلى تدعيم التعاون والتنسيق بين البحريات المشاركة، حفاظا على أمن المتوسط واستقراره وتدريب الأفراد وتطوير قدراتهم وحسن استعمالهم للمنظومات والمعدات، وتطوير مهاراتهم والتنسيق للتصدّي للأعمال غير المشروعة بالبحر، وخاصّة منها الإرهاب البحري وتهريب الأسلحة والمخدرات.

قد يهمك أيضا

غرق سفينة تجارية مصرية محملة بأطنان من الوقود قبالة تونس

وزارة الدفاع التونسية تحذر المواطنين من التواجد في المناطق العسكرية المغلقة

التمرين البحري مُتعدد الأطراف Phoenix Express 2022 يجمع المغرب والجزائر في تونس

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التمرين البحري مُتعدد الأطراف Phoenix Express 2022 يجمع المغرب والجزائر في تونس






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التمرين البحري مُتعدد الأطراف Phoenix Express 2022 يجمع المغرب والجزائر في تونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.