الاحد .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..الاحد .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة في المدونة او الخبر التالي .

عمون - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الاحد، لتسجل أقل من معدلاتها العامة بحوالي (5) درجات مئوية؛ الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الليل لهطول زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.وتحذر دائرة الارصاد الجوية من، خطر تدني مدى الرؤية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.اما يوم الاثنين، تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق 60كم/ ساعة وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة. الاحد .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاحد .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحد .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة عمون - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.