الرئيس العليمي: 22 مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..الرئيس العليمي: 22 مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي في المدونة او الخبر التالي .

(عدن الغد)خاص:

هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ، أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج، بمناسبة الذكرى 32 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وقال الرئيس العليمي خلال برقيته إن 22 من مايو يُعد يوم آخر من أيامنا الوطنية، يوم إعلان الوحدة اليمنية، والجمهورية الجديدة، الذي نهنئكم فيه اينما كنتم، وسط الحرب، والخراب، والتشرد الذي اغرقتنا به المليشيات الانقلابية المدعومة من النظام الإيراني.

وأوضح الرئيس العليمي أن 22 من مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي، متوجاً سنوات من واحدية الأهداف والنضال المشترك ضد الحكم الامامي، والاستعمار الأجنبي.

 

الرئيس العليمي: 22 مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس العليمي: 22 مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس العليمي: 22 مايو يوم تاريخي أحدث تحولاً جوهرياً في كياننا السياسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.