بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه في المدونة او الخبر التالي .

وأطلع المشهد اليمني على صورا من مقابلة زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي من خلال شاشات البث في جامع الصالح بصنعاء والذي حولته المليشيا الى سينما لعرض مقابلات وكلمات القيادات الشيعة على اليمنيين سواء في بث مباشر أو مسجل والتي كان آخرها مقابلة الحوثي لمشايخ إب من خلال البث المباشر من داخل جحره بصعدة .واستجدى زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي يوم أمس الأول عددا من مشايخ إب في بث مباشر عبر شاشات جامع الصالح بوقوف ابناء محافظة إب مع المليشيا في محاولة منه لإقناع المحافظة ذات الأغلبية السنية بقبول "ولاية الفقيه" الشيعية والتي يرفضها جميع أبناء المناطق السنية وغالبية أبناء المناطق الزيدية .ووزعت المليشيا الحوثية هدايا لمشايخ إب تمثلت في صرف مسدسات من مخازن الجيش اليمني تحت اسم " هدية السيد " في إشارة الى زعيم المليشيا لكل شيخ قبلي استجاب لدعوة الحوثي والذي حثهم على التحشيد والتجنيد أيضا لصالح المليشيا الحوثية .وأثارت الصور المسربة لبعض مشايخ اب غضب ابناء محافظة إب والذين باتوا أكثر تطلعا للتحرر من الاستعباد الحوثي وتحرير المحافظة من المليشيا الحوثية .هذا وحولت المليشيا الحوثية طمس ملامح جامع الصالح في العاصمة صنعاء تارة من خلال محاولتها تغيير اسمه وتارة أخرى من خلال تحويله إلى سينما لعرض خطابات الرموز الشيعية بدأ من الخميني وحسن نصر الله وحسين الحوثي والده بدر وصولا إلى خطابات زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .

بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ان جمعهم بجامع الصالح .. الحوثي يصرف مسدسات من مخازن الجيش لمشايخ محافظة إب ويوجه لهم مطالبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.