مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في المدونة او الخبر التالي .

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا  

يأمل بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، فى حسم مباراة أستون فيلا مبكرًا للابتعاد عن الحسابات المعقدة خوفًا من ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن السيتيزنز سقط فى فخ التعادل مع وست هام بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية.

ويتمسك بيب جوارديولا بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذى تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هى دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلى كأسى رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي.

وتلقي بيب جوارديولا، مدرب السيتي، دفعة قوية بعودة كل من جون ستونز وكايل ووكر إلي مران السيتي قبل مواجهة أستون فيلا المصيرية، بعد شفائهم من الإصابة وهو ما يعد دفعة قوية على الجانب الدفاعي.

كان بيب جوارديولا مدرب مان سيتي قد استبعد والكر وستونز حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الإصابات التي تعرضا لها في المرحلة الأخيرة، حيث ولم يلعب ستونز منذ مباراة ذهاب نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بينما ووكر منذ مباراة الإياب.

وعانى مانشستر سيتي دفاعيًا في غياب ستونز ووالكر، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام وست هام والتي إنتهت على واقع التعادل 2-2.

وقد يلجأ بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز، إلي الثنائي الدفاعي والكر وستونز، من أجل تأمين الجانب الخلفي ضد أستون فيلا خلال مباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.