ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الأخيرة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الأخيرة في المدونة او الخبر التالي .

منافسة شرسة بين النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، والكوري الجنوبي هيونج سون مين لاعب توتنهام على الحذاء الذهبي، وذلك فى الجولة الأخيرة المقرر لها غدا الأحد 

ويقدم النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المهاجم، مستويات مميزة للغاية مع فريقه الريدز طوال الموسم الكروي الحالي من منافسات الدورى الانجليزي الممتاز، قبل ساعات من نهاية المسابقة المحلية الإنجليزية.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد عن ملاحقه هيونج مين سون قبل جولة وحيدة على نهاية الموسم.

وتشهد الجولة الأخيرة فى الخامسة مساء اليوم مواجهة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، وأخرى بين ليفربول مع ولفرهامبتون، ويلعب كلا من السيتي والليفر على ملعبه.

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

محمد صلاح – ليفربول: 22 هدفا

سون هيونج مين – توتنهام: 21 هدفا

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا

هاري كين – توتنهام: 16 هدفا

ساديو ماني – ليفربول 15 هدفا.

ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا

كيفن دي بروين – مان سيتي: 15 هدفا

وتألق محمد صلاح مع ليفربول خلال مباريات الموسم الحالي، وسجل 30 هدفا وصنع 16 فى 49 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

ويتربع صلاح على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 22 هدفا بفارق هدف واحد فقط عن ملاحقه لاعب توتنهام هيونج سون مين قبل جولة وحيدة على نهاية الموسم، كما يتصدر قائمة صناع الأهداف فى الدوري بـ13 تمريرة حاسمة.

وسجل محمد صلاح حتى الآن 30 هدفاً بواقع 22 في البريميرليج و8 فى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة فى النهائي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الأخيرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الأخيرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.