شيماء سيف من التجارة الى التمثيل وأزمة مع ريهام سعيد بسبب وزنها والكشف عن مؤامرة​​​​​ ضدها في نفسنة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..شيماء سيف من التجارة الى التمثيل وأزمة مع ريهام سعيد بسبب وزنها والكشف عن مؤامرة​​​​​ ضدها في نفسنة في المدونة او الخبر التالي .

كانت البداية قبل 12 عاما، بالتحديد عام 2010 حين شاركت الممثلة المصريةشيماء سيفمن خلال برنامج الكاميرا الخفية "شيكروباص"، وهي الخطوة التي قادتها للدخول الى عالم التمثيل لاحقا في عام 2013 في المسرح والسينما والدراما التليفزيونية. أثبتت موهبتها وأصبحت معروفة في الساحة الفنية، الى جانب تقديمها لبرنامج حقق نجاحا كبيراً.

من التجارة الى التمثيل

شيماء سيففي القاهرة في 7 أغسطس/آب 1988. إسمها الحقيقي شيماء فتحي محمد ولها شقيقة واحدة تدعى ياسمين. بعد أن انهت الدراسة في كلية التجارة إتجهت الى عالم التمثيل. وكان أول أعمالها مسلسل "آسيا" مع منى زكي والذي عرض في عام 2013 خلال شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا.

تجارب متنوعة

خاضتشيماء سيفالعديد من التجارب التلفزيونية والسينمائية، فبعد مسلسل "آسيا"، شاركت في عدد كبير من المسلسلات عام 2014 منها: مسلسل "إمبراطورية مين"، و مسلسل "تفاحة آدم"، ومسلسل "السبع وصايا"، كما شاركت في عدد كبير من اجزاء مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، وفي عام 2015 مسلسل "ولي العهد" و"بس مباشر".نجاح شيماء سيف في الكوميديا لفت الأنظار فرُشحت للمشاركة مع دنيا سمير غانم في "نيللي وشيريهان" و"في ال لالالاند" و"بدل الحدوتة تلاتة"، وبعدها شاركت يحيى الفخراني في "بالحجم العائلي".وفي عام 2021، شاركت شيماء في مسلسل "في بيتنا روبوت" في جزئه الاول، والجزء الثاني في رمضان 2022، وفي رمضان الماضي شاركت في مسلسل "أحلام سعيدة" الى جانب يسرا.

عام 2017 شاركت في فيلم "آخر ديك في مصر"، وفيلم "يا تهدي يا تعدي"، عام 2018 فيلم "بيكيا"، عام 2019 فيلم "اللعبة الأمريكاني"، عام 2021 فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".وفي المسرح قدمت "فتحية بيه" عام 2015، ومسرحية: "أهلا رمضان" في 2016، وفي عام 2019، شاركت في مسرحية "ون أو ون".

التصالح مع وزنها

شيماء سيفالكثير من الإنتقادات لوزنها، وقالت أنها لم تخضع لأية عملية لفقدان الوزن، وأضافت انها متصالحة مع نفسها وشكلها واعترفت شيماء ان تناول الشوكولا باستمرار هو السبب في زيادة وزنها.

أزمة مع ريهام سعيد

شيماء سيفالزائد في إحدى الحلقات التي قدمتها عن السمنة، فردت عليها شيماء بمقطع فيديو وقالت فيه "شكراً ليكي يا أم حمودة، أنا ماباكلش من تلاجة أبوكي، لما أبقى آكل من تلاجة أبوكي ابقي قوليلي انتي تخنتي أو خسيتي، ملكيش دعوة بيا أنا بالذات أنا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك، وبعدين مانتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي". وبعد فترة حذفت شيماء الفيديو بعد مكالمة مع ريهام سعيد وقبل حلول شهر شهر رمضان.

مؤامرة​​​​​ ضدها في "نفسنة"

شيماء سيفنجاحاً كبير جداً في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "نفسنة" عام​​​​​​​ 2015، ولكنها تركت البرنامج دون ذكر الأسباب. لم تأتي على ذكر اية خلافات طوال الفترة الماضية، ولكن الجميع كان يعرف أنها تخلت عن البرنامج بسبب خلافات بينها وبين مقدمتي البرنامج إنتصار وهيدي كرم. وكشفت شيماء في احد البرامج في شهر رمضان الماضي، انها اكتشفت مؤامرة كبيرة بسبب الغيرة من نجاحها. وشرحت أ​​​​​​​نها سمعت كل من انتصار وهيدي كرم في حديث بينهما يتفقان على الاطاحة بها كونها تأتي متأخرة ولا تلتزم بقواعد البرنامج. وردت انتصار لتقول بأن شيماء لا تلتزم بالسكريبت الخاص بالحلقات وتتحدث كثيراً وهو ما آثار غضبها هي وهيدي. وفي عام 2018 تم الإستعانة بشيماء لتقديم برنامج ترفيهي كوميدي يساهم في تسليط الضوء على أفكار الأطفال الذكية والمُضحكة وأطلق عليه إسم "ميس اندر ستاند".

شائعات​​​​​​​ الطلاق

شيماء سيفلم تتوقف عند برنامج "نفسنة"، فقد أحدث زواجها من المنتج محمد كارتر جدلاّ وقد تعرفت عليه في كواليس برنامج "نفسنة" وتوجت قصة حبهما عام 2018 بالزواج في حفل زفاف حضره عدد كبير من الفنانين. بدأت الأزمة عندما نشرت شيماء في شهر ابريل/نيسان عام 2021 رسالة غامضة من خلال خاصية "الستوري" علي حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتبت: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، وما زاد من حدة هذه الأنباء، هو إلغاء الطرفين لمتابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل، واستمرت رسائل شيماء في حين التزم زوجها الصمت. علقت مؤخرا شيماء على شائعات الطلاق التي تطاردها وقالت بأنها اعتادت عمل "بلوك" لزوجها على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي كلما تشاجرا، لأنها تمتلك كلمة السر الخاصة بحساباته.

شيماء سيف من التجارة الى التمثيل وأزمة مع ريهام سعيد بسبب وزنها والكشف عن مؤامرة​​​​​ ضدها في نفسنة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شيماء سيف من التجارة الى التمثيل وأزمة مع ريهام سعيد بسبب وزنها والكشف عن مؤامرة​​​​​ ضدها في نفسنة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شيماء سيف من التجارة الى التمثيل وأزمة مع ريهام سعيد بسبب وزنها والكشف عن مؤامرة​​​​​ ضدها في نفسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.