بث مباشر لمباراة الزمالك و سلاك الغيني في ربع نهائي البطولة الإفريقية للسلة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..بث مباشر لمباراة الزمالك و سلاك الغيني في ربع نهائي البطولة الإفريقية للسلة في المدونة او الخبر التالي .

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره سلاك الغيني في ربع نهائي بطولة إفريقيا التي تقام حاليا بدولة رواندا.

تقام المباراة في السادسة من مساء اليوم الأحد وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت. 

وفي حالة تخطى الزمالك لعقبة سلاك سيواجه في نصف النهائي الفائز من ربع النهائي الآخر بين الاتحاد المنستيري التونسي وكيب تاون الجنوب إفريقي.

وضمت قائمة الزمالك للبطولة كلًا من:

مصطفى كيجو، أنس أسامة، عمر هشام، حازم المشد، أحمد عزب، ايك ديوجو، ماكيني، ستروبري، إدجار سوسا، أحمد ياسر، مهاب ياسر، إسلام سالم.

وتأكد غياب المحترف النيجيري ايك ديوجو عن مباراة اليوم بعد تعرضه لكدمة في الركبة منذ أيام ويبذل الدكتور إسلام جمعة طبيب الفريق مجهودا شاقا مع اللاعب بعمل جلسات علاجية واستشفائية مكثفة للحاق بمباراة الدور قبل النهائي حال تخطي بطل غينيا.

ووصلت بعثة “سلة الزمالك” إلى رواندا عصر الأربعاء الماضي بعد رحلة طويلة لمدة 12 ساعة.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد بدني وأحمال.

بث مباشر لمباراة الزمالك و سلاك الغيني في ربع نهائي البطولة الإفريقية للسلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بث مباشر لمباراة الزمالك و سلاك الغيني في ربع نهائي البطولة الإفريقية للسلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر لمباراة الزمالك و سلاك الغيني في ربع نهائي البطولة الإفريقية للسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.