خاص- الفن يكشف تفاصيل مسلسل أنتيكا وأسماء النجوم المشاركين به | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..خاص- الفن يكشف تفاصيل مسلسل أنتيكا وأسماء النجوم المشاركين به في المدونة او الخبر التالي .

يزن خضور

علم موقع الفن بشكل خاص أن فريق عمل مسلسل "​انتيكا​" بدأ بتصوير مشاهد العمل الأولى في الإمارات العربية المتحدة، برفقة نخبة من نجوم الدراما السورية والخليجية.

ووفق المعلومات الأولية فإن العمل من تأليف الدكتور أيوب الحجلي وإخراج يزن أديب غانم هو عمل فنتازي مودرين يتحدث عن ثلاث عصور ويترجم قصة مابين الواقعي والخيال بقالب درامي مشوق.العمل من بطولة ​جهاد سعد​، ​رنا الابيض​، ​جيني اسبر​، ​حيدر أحمد​، وضيف الشرف الفنان الإماراتي عبدالله الجفالي.كما يشارك في التمثيل كل من أيوب الحجلي، مازن غانم، خالد مهروسة، مضر هنيدي، حسام دلال، وغيرهم، أما شارة العمل ستكون من غناء نجمة ذافويس هالة القصير، كما ويقوم بالإشراف الفني على العمل الفنان ماهر الشيخ.

خاص- الفن يكشف تفاصيل مسلسل أنتيكا وأسماء النجوم المشاركين به

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خاص- الفن يكشف تفاصيل مسلسل أنتيكا وأسماء النجوم المشاركين به






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- الفن يكشف تفاصيل مسلسل أنتيكا وأسماء النجوم المشاركين به نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.