والد المطربة بوسي قبل ساعات من زفافها: «معزمتنيش ومعرفتش غير إمبارح» | مصر

مصر - اخبار الفن ..والد المطربة بوسي قبل ساعات من زفافها: «معزمتنيش ومعرفتش غير إمبارح» في المدونة او الخبر التالي .

أعرب محمد شعبان، والد المطربة بوسي، عن غضبه الشديد من ابنته، والتي تحتفل بزفافها، اليوم، على مصفف الشعر هشام ربيع، صاحب أكبر سلسلة محلات تصفيف الشعر «كوافير»، قائلًا: «لسه عارف إمبارح بليل.. وفوجئت بالخبر لما الناس قالت لي من ساعات إن بنتي بتتجوز».

والد بوسي: «بنتي معزمتنيش»

بوسي لـ«الوطن»: «أنا مش هتكلم خالص، عشان مش عاوز أعكنن عليها وهي فرحها النهاردة، بنتي معزمتنيش ولا حد كلمني عشان أحضر الفرح»، لافتًا إلى أنّ مصفف الشعر هشام ربيع لم يتواصل معه قط ولم يجمعهما أي جلسات طوال الفترة الماضية «أنا معرفهوش خالص».

محمد شعبان والد بوسي: «الناس قالت لي إنهم بيرتبوا للفرح ده من 15 يوما، ورغم كده محدش كلمني خالص، أنا معرفتش إلا إمبارح بس».

تفاصيل حفل زفاف بوسي 

تحتفل المطربة بوسي، مساء اليوم، بزفافها على أشهر مصففي الشعر هشام ربيع، رائد تقديم أحدث صيحات الموضة، بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، وننشر أول صورة جمعتهما سويًا قبل ساعات من زفافهما.

ويحرص عدد من المطربين والملحنين والفنانين ومصففي الشعر، على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسي أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو، سيظل يومًا مميزًا في حياتهما.

والد المطربة بوسي قبل ساعات من زفافها: «معزمتنيش ومعرفتش غير إمبارح»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

والد المطربة بوسي قبل ساعات من زفافها: «معزمتنيش ومعرفتش غير إمبارح»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل والد المطربة بوسي قبل ساعات من زفافها: «معزمتنيش ومعرفتش غير إمبارح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.