هل يُفاجئ والد بوسي ابنته في فرحها الليلة؟.. الأب يجيب | مصر

مصر - اخبار الفن ..هل يُفاجئ والد بوسي ابنته في فرحها الليلة؟.. الأب يجيب في المدونة او الخبر التالي .

أثار محمد شعبان، والد المطربة بوسي، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حفل زفاف ابنته على مصفف الشعر هشام ربيع، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مساء اليوم.

لم أكن مُطلعًا على تفاصيل حفل زفاف ابنتي منذ البداية

الد المطربة بوسي، لـ«الوطن»، إنه فوجئ بموعد حفل الزفاف، من أصدقاءه ووسائل الإعلام، إذ أنه لم يكن مُطلعًا على تفاصيل الحفل منذ البداية، ولا يعرف تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، «مش هتكلم عشان مش عاوز أعكنن عليها».

لو ابنتي اتصلت عليّا خلال ساعات سأحضر حفل زفافها

المطربة بوسي، أنّ «العاقل يقول كده، لكن أنا مش هروح لها النهاردة، لو حصل وهي اتصلت بيّا وعزمتني هروح، لكن طالما موجهتش ليّا دعوة مش هروح.. ربنا يصلح لها حالها وخلاص».

اعتذرت لابنتي وقلت لها: أنا غلطان وحقك عليا 

كما نفى ما تردد خلال الأسابيع الماضية، بشأن تصالحه مع ابنته بوسي، عقب ظهوره في حلقة تليفزيونية مع الفنان سعد الصغير، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلًا: «اتصالحنا على الفيس بوك وخلاص، بعت لها وقلت لها: يابنتي أنا غلطان وحقك عليا وخلاص.. لكن هي مكلمتنيش من وقتها لأ».

والد بوسي عن سعد الصغير: بني آدم كويس كتر خيره

أشار والد المطربة بوسي، إلى أنه لازال يُقيم بمفرده في نفس مسكنه، بمحافظة الشرقية، والذي نجح الفنان سعد الصغير، في ترميم المكان قبل أسابيع «بني آدم كويس كتر خيره».

هل يُفاجئ والد بوسي ابنته في فرحها الليلة؟.. الأب يجيب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هل يُفاجئ والد بوسي ابنته في فرحها الليلة؟.. الأب يجيب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يُفاجئ والد بوسي ابنته في فرحها الليلة؟.. الأب يجيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.