صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة ..صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه في المدونة او الخبر التالي .

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، التي يتم منحها كأفضل هداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالاشتراك مع مهاجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي هيونغ مين سون. وتساوى صلاح مع سون في رصيد 23 هدفاً في البطولة خلال الموسم الحالي، ليتقاسما الجائزة المرموقة، التي حصل عليها "الفرعون" المصري للمرة الثالثة في مسيرته بالملاعب البريطانية.

كان صلاح توج بالجائزة للمرة الأولى موسم 2017-2018 بعدما سجل 32 هدفاً في البطولة آنذاك، ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف خلال موسم واحد بنظام البطولة الذي يضم 20 فريقاً.

وأصبح صلاح، ثالث لاعب يتوج بالجائزة للمرة الثالثة، بعد النجمين الإنجليزيين هاري كين وآلان شيرر، علماً بأنه أول لاعب من ليفربول يحقق هذا الإنجاز.

ومازال النجم الفرنسي تيري هنري، نجم آرسنال المعتزل، صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تتويجاً بالجائزة، بعدما حصل عليها 4 مرات.

صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.