مي كساب عن مسلسل أحلام سعيدة: عمرو عرفة وضعني في تحدي جديد ودور لم أقدمه من قبل | مصر

مصر - اخبار الفن ..مي كساب عن مسلسل أحلام سعيدة: عمرو عرفة وضعني في تحدي جديد ودور لم أقدمه من قبل في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

قالت الفنانة مي كساب، إن ردود الفعل كانت ايجابية من الجمهور تجاه مسلسل "أحلام سعيدة"، وكل الأبطال المشاركين فيه، لافتة إلى أن هذا الأمر أسعدها كثيرا لأنه يعتبر تكليل للمجهود الكبير الذي بذلوه في العمل.

وعن أسباب قبولها للمشاركة في المسلسل قالت مي كساب في تصريح لـ"أهل مصر":"السبب الأول هو المخرج عمرو عرفة، فأنا أثق به كثيرا ويضعني دائما في أدوار مختلفة عن المعتاد عليها بالنسبة لي، وعندما مضيت عقود مسلسل أحلام سعيدة كان لا يوجد سوى حلقتين فقط من العمل، لكنني على ثقة بما يقدمه عمرو عرفة من نجاحات مختلفة، وإنه عندما يختارني لدور فهو يضعني في تحدي جديد في دور لم أقدمه من قبل، وهذا ما تم بيننا سابقاً في فيلم "حلم عزيز"، وأيضاً مسلسل "سرايا عابدين"، فهو يختار لي أدواراً خارج الإطار الذي اوضع فيه باستمرار".

وأضافت مي كساب عن أسباب قائلة:" أسباب إعجابي بالعمل هو الفريق الذي شارك معي في العمل، وفي المقدمة المؤلفة هالة خليل، لأنها صاحبة فكر وداعمة ومساندة للمرأة ودورها في المجتمع، وأيضاً حبي الشديد للفنانة يسرا، ويعتبر المسلسل رابع عمل يجمعني بها وثاني تعاون مع شركة العدل جروب، والشركة على وعي كبير بأساليب نجاح الأعمال التي يقدموها".

وتابعت كساب:"وأحب أيضا العمل مع الفنانة غادة عادل التي اتعاون معها للمرة الثالثة، وصراحة كل فريق العمل كان لطيف في طريقة تعامله مع بعضهم البعض، والفنانة شيماء سيف بالنسبة لي اكتشاف لأن هذا العمل يعد أول تعاون بيننا، كما والفنان نور محمود مجتهد جدا ويتميز بخفة ظله، و الفنان "سامي مغاوري" كذلك من المفضلين لدي، لقدرته الهائلة على تقديم كل الأدوار سواء الدرامية او الكوميدية".

مي كساب عن مسلسل أحلام سعيدة: عمرو عرفة وضعني في تحدي جديد ودور لم أقدمه من قبل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مي كساب عن مسلسل أحلام سعيدة: عمرو عرفة وضعني في تحدي جديد ودور لم أقدمه من قبل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مي كساب عن مسلسل أحلام سعيدة: عمرو عرفة وضعني في تحدي جديد ودور لم أقدمه من قبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.