تعرف على الفرق المُتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر من البريميرليج | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..تعرف على الفرق المُتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر من البريميرليج في المدونة او الخبر التالي .

للدوري الإنجليزي الممتاز، والذي فاز به فريق مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعد الانتصار على أستون فيلا في الجولة الأخيرة.

دوري المؤتمر الأوروبي أو "كونفرنس ليج".

اقرأ أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة من الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا 2022-2023

يويفا أعلن في 2 ديسمبر 2018 إنشاء بطولة جديدة للأندية الأعضاء في الاتحاد بنفس نظام بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي؛ وانطلقت بالفعل مع بداية موسم 2021/2022، ووصل فريقا روما وفينورد إلى المباراة النهائية.

مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي سيشارك فيها 32 فريقًا، يتم تقسيمها على 8 مجموعات، يتأهل فيها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، حيث سيتواجد في المسابقة 22 فريقًا من التصفيات التي ستجرى بين 55 دولة أوروبية.

المتأهلون إلى الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023

آرسنال بالتواجد في المرتبة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصد 69 نقطة، سوف يشارك في دور مجموعات الدوري الأوروبي بالموسم القادم.

وبجانب آرسنال، سيتواجد أيضًا في دور المجموعات، فريق مانشستر يونايتد، رغم الخسارة في الجولة الأخيرة من كريستال بالاس، إذ توقف رصيده عند 58 نقطة ولكنه استفاد كذلك من هزيمة وست هام من برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفريق المُتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022/2023

وست هام يونايتد بعد موسم جيد تحت قيادة مدربه ديفيد مويس، سيشارك مع فريقه اللندني في البطولة الجديدة من الأدوار التأهيلية، قبل الوصول إلى مرحلة المجموعات.

تعرف على الفرق المُتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر من البريميرليج

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرف على الفرق المُتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر من البريميرليج






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على الفرق المُتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر من البريميرليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.