مانشستر يونايتد يتأهل للدوري الأوروبي رغم الخسارة.. وهبوط بيرنلي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مانشستر يونايتد يتأهل للدوري الأوروبي رغم الخسارة.. وهبوط بيرنلي في المدونة او الخبر التالي .

07:23 م الأحد 22 مايو 2022

(د ب أ)

ضمن فريق مانشستر يونايتد الصعود لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم على الرغم من خسارته من فريق كريستال بالاس بنتيجة (1-0) في ختام منافسات بريميرليج.

واستفاد فريق مانشستر يونايتد من خسارة وست هام على يد برايتون بنتيجة (3-1)، ليصعد فريق "الشياطين الحمر" لمسابقة الدوري الأوروبي رفقة آرسنال والذي اكتسح إيفرتون بنتيجة (5-1).

وكان الرباعي مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير ضمنوا الصعود لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أما الثنائي آرسنال ومانشستر يونايتد سيشاركان في مسابقة الدوري الأوروبي، وضمن وست هام الصعود لدوري المؤتمر الأوروبي.

وعلى مستوى الهبوط أكمل بيرنلي قائمة الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، ليلحق بفريقي نورويتش سيتي وواتفورد، اللذين تأكد هبوطهما في وقت سابق.

وخسر فريق بيرنلي على ملعبه بنتيجة 1 / 2 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد.

مانشستر يونايتد يتأهل للدوري الأوروبي رغم الخسارة.. وهبوط بيرنلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مانشستر يونايتد يتأهل للدوري الأوروبي رغم الخسارة.. وهبوط بيرنلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يتأهل للدوري الأوروبي رغم الخسارة.. وهبوط بيرنلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.