«جوارديولا» يحفر إسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..«جوارديولا» يحفر إسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي في المدونة او الخبر التالي .

بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من قيادة فريقه للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وجاء ذلك بعد تغلب مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة على أستون فيلا، بنتيجة (3-2)، ليرفع رصيده إلى 93 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي فاز (3-1) على وولفرهامبتون.

وجاءت تتويجات مان سيتي السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) في مواسم 2011-2012، و2013-2014، و2017-2018، و2018-2019، و2020-2021.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن جوارديولا بات أول مدرب من خارج بريطانيا في تاريخ البريميرليج، يتوج باللقب 4 مرات.

ويعتبر جوارديولا ثاني أكثر مدرب في التاريخ تحقيقا للقب، بعد السير أليكس فيرجسون (13 مرة)، بينما جاء في المركز الثالث الثنائي جوزيه مورينو وارسين فينجر (3 مرات).

وتوج مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية أمام أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي فاز على ولفرهامبتون في اللقاء الذي أقيم في نفس الموعد.

«جوارديولا» يحفر إسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«جوارديولا» يحفر إسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «جوارديولا» يحفر إسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.