ليدز يونايتد يهزم برينتفورد ويضمن البقاء بالبريميرليج.. وبيرنلي يهبط | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ليدز يونايتد يهزم برينتفورد ويضمن البقاء بالبريميرليج.. وبيرنلي يهبط في المدونة او الخبر التالي .

ضمن نادي ليدز يونايتد البقاء في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على برينتفورد بنتيجة 2-1، في المقابل تعرض بيرنلي للخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة ليهبط إلى دوري "التشامبيونشيب".

واكتمل الثلاثي الهابط من البريميرليج هذا الموسم، بعدما لحق بيرنلي بالثنائي واتفورد ونورويتش سيتي للتشامبيونشيب الموسم المقبل.

وحقق ليدز يونايتد فوزا هاما على برينتفورد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وسقط بيرنلي وسط جماهيره وعلى ملعبه "تيرف مور" أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ورفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، في المقابل توقف رصيد بيرنلي عند 35 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

ليدز يونايتد يهزم برينتفورد ويضمن البقاء بالبريميرليج.. وبيرنلي يهبط

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليدز يونايتد يهزم برينتفورد ويضمن البقاء بالبريميرليج.. وبيرنلي يهبط






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليدز يونايتد يهزم برينتفورد ويضمن البقاء بالبريميرليج.. وبيرنلي يهبط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.