مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال وفوز تشيلسي على واتفورد بالدورى الإنجليزي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال وفوز تشيلسي على واتفورد بالدورى الإنجليزي في المدونة او الخبر التالي .

سقط مانشستر يونايتد فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق كريستال بالاس بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 

سجل الإيفوارى ويلفريد زاها هدف فوز كريستال بالاس بالمباراة فى الدقيقة 37 من زمن المباراة. 

وشهدت المباراة غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة على مستوى الفخذ.   

وفى مباراة أخرى، تغلب تشيلسي على ضيفه فريق واتفورد بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.  

سجل ثنائية فريق البلوز كاى هافيرتز وروس باركلى فى الدقيقتين 11 و الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، فيما سجل هدف واتفورد دان جوسلينج فى الدقيقة 87. 

وأرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 74 فى المركز الثالث، فيما توقف رصيد واتفورد عند 23 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، وتأكد هبوطه لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".  

مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال وفوز تشيلسي على واتفورد بالدورى الإنجليزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال وفوز تشيلسي على واتفورد بالدورى الإنجليزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال وفوز تشيلسي على واتفورد بالدورى الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.