ليفربول يقلب الطاولة على ولفرهامبتون لكنه يخسر اللقب | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة ..ليفربول يقلب الطاولة على ولفرهامبتون لكنه يخسر اللقب في المدونة او الخبر التالي .

تعافى ليفربول من تأخره بهدف مبكر وفاز 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، لكنه خسر اللقب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل. وتقدم ولفرهامبتون بهدف مبكر من بيدرو نيتو بعدما تلقى تمريرة من راؤول خيمنيز الذي استفاد من خطأ المدافع إبراهيما كوناتي.

وخرج جوزيه سا حارس ولفرهامبتون بين الشوطين بسبب الإصابة، وسجل البديل محمد صلاح هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد لمسة من مدى قريب، قبل أن يحرز آندي روبرتسون الهدف الثالث بعد تمريرة روبرتو فيرمينو.

وأصبح رصيد ليفربول 92 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن سيتي، بينما احتل ولفرهامبتون المركز العاشر وله 51 نقطة. 

ليفربول يقلب الطاولة على ولفرهامبتون لكنه يخسر اللقب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليفربول يقلب الطاولة على ولفرهامبتون لكنه يخسر اللقب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يقلب الطاولة على ولفرهامبتون لكنه يخسر اللقب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.